Get paid to share your links!
 حصريا حل مشكلة التسجيل في نيوبكس و عدم ارسال كود التفعيل

حصريا حل مشكلة التسجيل في نيوبكس و عدم ارسال كود التفعيل






حصريا حل مشكلة التسجيل في نيوبكس و عدم ارسال كود التفعيل

حصريا حل مشكلة التسجيل في نيوبكس و عدم ارسال كود التفعيل
حصريا حل مشكلة التسجيل في نيوبكس و عدم ارسال كود التفعيل

اليوم مع تدوينة جديدة و حصرية أضع لكم فيها حل مشكلة التسجيل في نيوبكس neobux و لمن لا يعرف هذا الموقع فهو أكبر و أصدق موقع ptc للبح من الأنترنيت و الفرق بينه و بين المواقع الأخرى هو أنه يدفع منذ سنة 2007 أي أنه صادق و أنا شخصيا أردت التسجيل فيه لكن واجهتني مشكلة عدم ارسال الكود فحاولت بشتى الطرق لكن بدون فائدة عندها حاولت التعرف على سبب هذه المشكلة عندها أدركت أن نيوبكس حظر التسجيل من بعض الدول من بينها المغرب لأسباب كثيرة تتجلى في كثرة التسجيل و محاولة الاحتيال على الموقع .

قمت بتغيير الآيبي الخاص بي بواسطة بعض البرامج المعروفة لكن ذلك لم ينجح لأن تلك البرامج لا توفر الحماية الكاملة و لذلك يستطيع نيوبكس التعرف على الآيبي الحقيقي بسهولة , و لكني لم أيأس و حاولت حتى نجحت في التسجيل في الموقع و الطريقة سأشرحها في السطور القادمة و أنصحكم باتباعها كما هي لكي تنجح .



ان كنت تستخدم برامج تغيير الآيبي فاحذفها .

1 - شغل متصفح جوجل كروم  قم بالذهاب الى التدوينة التالية لكي تحمل تطبيقا مشهورا على جوجل كروم  :
2- حاول أن تترك النوافذ الضرورية فقط بحيث ان كنت تشاهد فيديوهات على اليوتوب أو تتصفح الفايسبوك فأغلقه حتى تنهي العملية و بعد ذلك قم بتشغيل الاضافة و اختر بلد سويسرا ( العلم لونه أحمر و أبيض ) مثل الصورة التالية :

انتظر 5 ثواني ليشتغل التطبيق ثم قم بالذهاب للموقع من الرابط التالي  ( ان تسجلت من الربط التالي فستحظى بهدية مني عبارة عن كتاب ثمنه 20 دولار يشرح الموقع كاملا )    :


5- اضغط على register و املأ الخانات و يجب أن تتسجل ب gmail .

6- بعد ذلك سيأخذك الى صفحة جديدة يطلب منك ادخال الكود أترك الصفحة مفتوحة لا تغلقها  و اذهب الى بريدك الالكتروني و انتظر دقيقة واحدة أو اثنتين و سيصلك كود التفعيل انشاء الله .

7- افتح الرسالة ثم أنسخ الكود و ألصقه في الخانة ثم أدخل كود الكاباتشا و سيتم تفعيل حسابك و بعدها مباشرة أغلق التطبيق  و هذه خطوة مهمة جدا جدا .  وبعد ذلك يمكنك الدخول الى حسابك و البدأ بالضغط على الاعلانات و جني الأموال .


و بالنسبة لمن تسجل من الرابط في الأعلى فاني سأقدم له هدية عبارة عن كتاب فيه استراتيجيات و أسرار نيوبكس للحصول عليه أكتب اسمك و بريدك الالكتروني في تعليق و سأرسله لك  و لمن تسجل من رابط آخر فلابأس و أما من لم تنجح معه الطريقة فأنصحه باعادة المحاولة عدة مرات و باستعمال بلدان مختلفة و اشاء الله في التدوينات القادمة سأركز على طرق الربح من الأنترنيت و سأقدم لكم الجديد باذن الله .
0 Komentar untuk " حصريا حل مشكلة التسجيل في نيوبكس و عدم ارسال كود التفعيل "

نص تجريبي

المشاركات الشائعة

أرشيف المدونة الإلكترونية

Fourni par Blogger.

اتصل بنا

Nom

E-mail *

Message *

التسميات

أقسام المدونة

btcclic

BTCClicks.com Banner

مقالات

تابعونا في صفحتنا على الفيسبوك

المشاركات الشائعة