Get paid to share your links!
 شرح إسترتيجية ربح 20$ يوميا من إختصار الروابط Adf.ly و Linkbucks و Shorte.st

شرح إسترتيجية ربح 20$ يوميا من إختصار الروابط Adf.ly و Linkbucks و Shorte.st


شركات اختصار الروابط, هي مواقع تدفع لك المال مقابل قيامك باختصار روابط عندها ثم نشر هذه الروابط. ولا أقصد روابط خاصة تعطيها لك هذه الشركات. وإنما أي روابط تريدها أنت بدون استثناء...



للتوضيح : لنفترض أنك تريد نشر رابط هذا المقال في أحد المنتديات. كل ما عليك فعله هو أن تأخذ رابط الصفحة وتحوله في إحدى مواقع اختصار الروابط إلى رابط مختصر. عندما تنشره ويضغط عليه الناس يأخذهم إلى مدونتي وفي نفس الوقت تظهر إعلانات تجارية في أعلى الصفحة أو جانب الصفحة, أو تظهر نافذة ثانية POP UP تؤدي إلى موقع آخر, أو يطلب من الزائر الانتظار 5 ثوان قبل الذهاب إلى الموقع الذي يقصده وتعرض له خلال تلك الخمس ثوان إعلانات تجارية... كل هذا يمكن لأي شخص أن يفعله ويربح منه. يمكنك نشر أي روابط في أي مكان (منتديات, فيس بوك, يوتوب, تويتر إلخ...) وتكسب من ذلك.

ٍٍ

*هذا مثال :
AdF.ly - shrink your URLs and get paid!


كما تلاحظ عند الضغط على هذا الرابط يتطلب الانتظار بضعة ثوان في صفحة اعلانية ثم يظهر في الأعلى زر لتجاوز صفحة الاعلان والذهاب إلى المدونة. (بالمناسبة لقد أكسبتني ضغطتك تلك ما بين 0.001 $ و 0.007 $ فشكرا لك ^_^)

أما إن كنت صاحب منتدى أو مدونة أو أي موقع فإن شركات اختصار الروابط تتيح لك أيضا عمل سكريبت SCRIPT وإدخاله في موقعك فتتحول جميع الروابط الموجودة في مواضيع موقعك إلى روابط مختصرة كلما ضغط أحد عليها للخروج من موقعك والذهاب إلى موقع آخر يمر أولا من صفحة اعلانية.

يعني نفس طريقة الربح من اختصار الروابط دون امتلاك موقع. الفرق فقط أنه إن كان لديك موقع أو مدونة لا داعي لتتعب نفسك كل مرة في اختصار أي رابط تضعه في موقعك أو يضعه أعضاء منتداك. بل تضع هذا السكريبت في موقعك ويقوم بتحويل كل الروابط الموجودة في موقعك وأي روابط سيتم وضعها في موقعك مستقبلا إلى روابط مختصرة مربحة أوتوماتيكيا. وهذه الميزة أكثر من يمكنهم الاستفادة منها هم اصحاب المنتديات



جلب الزوار من فيديوهات اليوتوب :

هناك طريقة ناجحة أستخدمها شخصيا للربح من روابطي, وهو أني أقوم بنشرها في اﻟ description تحت الفيديوهات التي أرفعها على اليوتوب, وأضع في الفيديوهات نص صغير أشير فيه إلى وجود رابط في description لتحميل mp3 مثلا أو لتحميل برنامج ما إلخ... ويقوم آلاف الناس بالضغط على الرابط.

والأمر الرائع بخصوص نشر الروابط في اليوتوب هو أنه كلما ازداد الفيديو قدما وازدادت عدد المشاهدات يزداد الفيديو انتشارا وتزداد نسبة المشاهدات اليومية له وبالتالي تزداد نسبة أرباحك اليومية من ضغط الناس على الرابط الموجود في description. وتبقى في ازدياد مستمر...

أنصحك بشدة بتجربة هذه الطريقة ستكسب منها الكثير!

* هذا مثال لأحد فيديوهاتي على اليوتوب لاحظ النص الموجود في الفيديو والرابط في الديسكريبشن : اضغط هنا لمشاهدة المثال

كما ترى أنا أوجه مشاهدي هذا الفيديو لمشاهدة النسخة الكاملة من الفيلم وعندما يضغط أحد على ذلك الرابط يظهر له إعلان تجاري قبل أن يسمح له بالتوجه إلى الموقع.

هل لاحظت عدد المشاهدات الهائل؟ لقد ربحت عشرات الدولارات من الرابط الموجود تحت هذا الفيديو بعد أن قام آلاف الناس بالضغط عليه من أجل مشاهدة الفيلم كامل


* دمج أرباحك من عدة شركات اختصار روابط :




لا شك أنك ترى بأني أضع 3 شركات في قائمة افضل شركات اختصار الروابط في اللائحة العلوية على يمين المدونة وهم Adf.ly و Linkbucks و Shorte.st لا شك أنك ستتسائل : أي شركة منهم سأختار؟ وما هي الشركة الأفضل؟

فشركات اختصار الروابط مختلفة عن شركات PTC وغيرها...! وقد يبدو لك في الوهلة الأولى أنه يجب اختيار شركة واحدة فقط لاختصار الروابط وانشاء جميع روابطك فيها فما فائدة عمل شوية روابط في هذه الشركة وشوية روابط في شركة أخرى...؟!

لكن في الحقيقة يمكنك التسجيل في 3 شركات واستخدامهما معا في كل رابط تريد نشره !

نعم يمكنك الربح من أكثر من شركة في نفس الوقت من زائر واحد لرابط واحد

إليك الطريقة :

تقوم باختصار رابط عند شركة Linkbucks ثم تأخذ الرابط المختصر وتقوم باختصاره بدوره عند شركة Adf.ly ثم تأخذ الرابط الأخير بدوره وتقوم باختصاره عند Shorte.st وبهذا عندما يضغط أحد على رابط Shorte.st سيمر من صفحة إعلانات Shorte.stأولا ثم يضغط على زر التجاوز ويمر بعدها من صفحة اعلانات Adf.ly ثم يضغط على زر التجاوز مرة أخرى ويمر من صفحة اعلانات Linkbucks ليضغط أخيرا على زر التجاوز ويسمح له بالذهاب إلى الموقع الذي يقصده. وبالتالي تكسب المال من 3 شركات من خلال رابط واحد وزائر واحد في آن واحد !



المواقع الموثوقة والمجربة شخصيا: الدفع مؤكد
1. Adf.ly:


تعتبر شركة adf.ly من أفضل شركات الربح من إختصار المواقع، وما يميزها هو ربحها المرتفع مقارنة ببقية المواقع حيث تدفع 6 دولار على كل 1000 زائر من الولايات المتحدة . وبالنسبة للدول العربية تدفع 3.6 دولار للألف زائر من الإمارات العربية المتحدة و 2.9 دولار ل 1000 زائر من السعودية .....

كذلك تتميز هذه الشركة بالصدق حيث لم يقم أي شخص لحد الآن بالشكوى من الشركة بسسب عدم تلقي أمواله منها

الشركة تدفع يوم الإثنين من أول أسبوع في الشهر بعد بلوغ الحد الأدنى للسحب وهو 5 دولار

الدفع يتم عبر البنوك التالية: Paypal, Payza, Libertyreserve

للإطلاع على الشرح الكامل للشركة إضغط على الرابط التالي: شركة adf.ly للربح من إختصار الروابط ~ موسوعة الربح من الانترنيت

للتسجيل إضغط على الرابط: adf.ly




2. Linkbucks

توفر هته الشركة عدة طرق لنشر الروابط وأنت إختر الطريقة التي تناسبك منها

عند إختصار الروابط إختر impression لأنها الأعلى ربحا ويمكنك إختيار طرق أخرى مثل إعلان بانر علوي إذا لم تكن تريد إزعاج الزوار لكن ربحها يكون أقل.

الشركة تدفع:

3.5 دولار على كل 1000 زائر من المملكة المتحدة و 3.2 دولار من الولايات المتحدة
1.20 دولار على كل 1000 زائر من السعودية والإمارات العربية المتحدة
0.60 دولار لألف زائر من المغرب وعمان ومصر والعراق
0.50 دولار لباقي البلدان العربية

الشركة توفر نوعا أخر من طرق الربح وهو استطلاعات الرأي حيث يجبر زائر رابطك على عمل استطلاع رأي قبل تحويله للرابط المطلوب ولكن أنا لا أنصح بهذه الطريقة بسبب عدم معرفة الزوار العرب بهذا النوع.

الدفع يتم عبر باي بال وPayza

الحد الأدنى للدفع هو 10 دولار


للتسجيل:
www.linkbucks.com


3. shorte.st:

هته الشركة تدفع أسعار جيدة للألف ظهور خاصة بالنسبة للدول العربية فمثلا تدفع 1.14 دولار للألف زائر من السعودية و 1.13 دولار من قطر و 1.23 دولار من الأردن و 1.85 من الإمراات العربية المتحدة 2.65 دولار من العراق و 0.57 دولار من مصر و 0.43 دولار من الجزائر والمغرب و 0.41 من لبنان و 0.42 من عمان و 0.44 من الكريت و 0.37 من سوريا أما بالنسبة للبلدان الأجنبية فهي تدفع 3.93 دولار للألف زائر من الولايات المتحدة الأمريكية و 2.78 من المملكة المتحدة و

الحد الأدنى للدفع: 5 دولار


طرق الدفع: باي بال، بايونير

للتسجيل: https://shorte.st

1 Komentar untuk " شرح إسترتيجية ربح 20$ يوميا من إختصار الروابط Adf.ly و Linkbucks و Shorte.st "

المحتوى العربي في الحضيض

نص تجريبي

المشاركات الشائعة

أرشيف المدونة الإلكترونية

Fourni par Blogger.

اتصل بنا

Nom

E-mail *

Message *

التسميات

أقسام المدونة

btcclic

BTCClicks.com Banner

مقالات

تابعونا في صفحتنا على الفيسبوك

المشاركات الشائعة