Get paid to share your links!
أهم مصادر جلب الاف الزوار لموقعك

أهم مصادر جلب الاف الزوار لموقعك

 ترافيك وزوار لموقعك


ان اكثر ما يزعج اصحاب المدونات وخصوصا الحديثة هو كيف يجلبون الزوار لموقعهم .  البعض يشتهد ويبحث ويعمل بكل جهد لكي يحصل على ما يريد ويواصل والبعض يقف في منتصف الطريق لانه يريد طرق سهلة وبسيطة ونتائج سريعة .
مع انه لو اعطى موقعه شهر فقط شغل ساعتين يوميا سيجد نتائج مذهلة وباقرب وقت . الامر منوط حسب ارادة الشخص في الاستمرار.
في هذا الدرس ساشرح لكم كيف تزيد نسبة الزوار لموقعك .
طبعا افضل الترافيك على الاطلاق هو من المنتديات . المنتديات الاجنبية نشيطة جدا بحيث اصبحت المنتديات العربية بدأت تفقد شعبيتها الا انها ما زالت الافضل . لماذا افضل المنتديات
اول شي ترافيك مجاني يعني راح تحصل على الاف الزوار مجانا بدون ان تدفع فلس واحد وايضا تحصل على قوائم بريدية و مجانا .
ثانيا المنتديات نشيطة جدا وقوانينها الصارمة تدفع بان تكون المواضيع جميعها مواضيع ذات قيمة كبيرة جدا ونتائجها في جوجل في الصفحات الاولى . مما لها قيمة من رفع ترتيب موقعي وهذا بالفعل حصلت على زوار وترتيب عالي وبيج رانك عالي من الباك لينك لمواقعي في تلك المنتديات والسبب ان جوجل والمنتديات اصحاب وحبايب.
من طرقي لجلب الزوار من المنتديات هو عن طريق التوقيع وايضا اضفة رابط موقعي في البروفايل وايضا اجعل اليوزر نيم للمنتدى يكون بنفس اسم موقعي يعني اذا موقعي abcd.com  كمثال فانني اضيفه هكذا حتى لو علقت او قمت بكتابة موضوع او اي نشاط اكيد من يقرأ الموضوع سينتبه لاسم العضو تلقائيا ينسخ الاسم ويذهب لزيارة موقعه . وهذا ما يحدث معي بالفعل عندما اتابع مواضيع في المنتديات او التعليقات في المدونات الاخرى . لكن يجب ان يكون اليوزر قصير اذا كان رابط مدونتك طويل فلن يقبله المنتدى  الحد الاقصى 15 حرف مع النطاق وان لم تستطع اضافة رابطك كيوزر قم بانشاء صورة رمزية لك يوجد عليها اسم موقعك  ورابطه حتى يظهر للجميع. نصيحة اياك وان تستخدم اساليب السبام فان قوانين المنتديات صارمة سيقومون بحظرك فورا لذا حافظ على حسابك لكي تستفيد اكثر واكثر باذن الله.
المصدر الثاني للحصول على الاف الزوار هو موقع بنترست , كل اعضاء هذا الموقع حقيقيين واغلبهم 60% هم من اميركا اذا لكي تحصل على زوار حقيقيين اهتم بموقع بنترست . افتح حساب وقم كل يوم بمتابعة 100 شخص و تقريبا 50% منهم يقومون باعادة افولو اي متابعتك فلو كان عندك 5000 متابع على موقع بنترست ستحصل على 3000 زيارة يوميا ومن الولايات المتحدة. قم بانشاء بورد لك واضف بعض المدراء حتى تكسبتفاعل اكثر وهم بالتالي سيجعلونك مدير على لوحاتهم .
تجربتي مع بنترست تجربة رائعة جدا وخصوصا اني احصل على زوار حقيقيين وشرعيين .
المصدر الثالث وهو اخر الاخبار حسب كلمة مفتاحية مثلا لو اردت مدونات عن الدايت اقوم بالبحث باافة كلمة الدايت ومن ثم اضغط على الاخبار
مواقع الاخبار حسب الكلمة المفتاحية
وقم باضافة تعليق واضافة موقعك ضمن التعليق بطريقة لا تجعل صاحب الموقع يحذف تعليقك او اضيف الموقع في خانة الرابط بهذا تزيد باك لينك لموقعك في افضل المواقع ومنها تكسب العديد من الزيارات.
المصدر الثالث هو عن طريق موقع https://www.quora.com/  موقع رائع لتحصل على 5000 زائر يوميا و50 الف وما فوق شهريا وربما تحصل على العديدي من المبيعات ولكن هذا الموقع ليس بالسهولة ان تحصل على الزوار الا بان تظهر انك خبير . يعني اولا قم بالتسجيل في الموقع ومن ثم ضع نبذة شخصية عنك وضع رابط موقعك وليس رابط افلييت. ومن ثم قم بالرد على استفسارات الاخرين ويجب ان تكون الردود والاجابات حصرية وليس اي رد . حينها ستجد العديد ممن سيتابعونك ويتابعون بروفايلك وتابعة موقعك .
وهناك طريقة متابعة اعضاء موقعك عن طريق النشرة الاخبارية التي تصلهم على ايميلاتهم وخصوا المنتديات.
صراحة هناك مئات الطرق التي تجلب زوار لموقعك المهم ان تهتم بموقعك وتقدم كل شيء مفيد حتى تضمن دخول زوار يجدون ما يريدون ومن ثم يعودون مرات ومرات .

المزيد من المواضيع

0 Komentar untuk "أهم مصادر جلب الاف الزوار لموقعك"

نص تجريبي

المشاركات الشائعة

Fourni par Blogger.

اتصل بنا

Nom

E-mail *

Message *

التسميات

أقسام المدونة

btcclic

BTCClicks.com Banner

مقالات

تابعونا في صفحتنا على الفيسبوك

المشاركات الشائعة